هذا هو الجزء الثانى من مقدمة الانميشن والذى يتكلم عن كيفية استخدام ما تكلمنا عنه في الجزء الاول داخل انميشن معمارى ، والفيديو يناقش اكثر من فيديو ليرى تاثير الحركة والكاميرا على جمال الفيديوهات المختلفة ، فنرى مثلا الانميشن يظهر في حركة الشجر او حركة سيارة او باب يفتح او حركة الكاميرا ويظهر هنا الطرق المختلفة والمتقنة لحركة الكاميرا وكيف ان عمق الميدان او depth of field يستخدم كثيرا في الاعمال المعمارية ، ان الحركة في الاعمال المعمارية تعتمد بشكل رئيسي على حركة الكاميرا ولكنها ايضا تحتاج الى بعض المؤثرات الاخرى لتعطى جمالا وحياة للعمل .والله المستعان

يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات

فيديو عن أعمالنا

----------------------------------------------